banner
اتصل لنا
منتجات جديدة
  • أحدث مقدمة وتطبيق للأشعة فوق البنفسجية معدات مصدر الضوء LED
    أحدث مقدمة وتطبيق للأشعة فوق البنفسجية معدات مصدر الضوء LED
    2019-08-09

    الأشعة فوق البنفسجية نظام مصدر ضوء LED يمكنه علاج المجلدات المضمنة بالصور بسرعة ، وبالتالي تجنب استخدام المجلدات المتطايرة ، وهو مناسب جدًا للتطبيقات الطبية. يوفر استخدام غراء المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية العديد من المزايا ، مثل توفير الطاقة ، ووقت المعالجة الأقصر ، وزيادة الإنتاجية ، والأتمتة السهلة. في الوقت الحاضر، آلة التجفيف بالأشعة فوق البنفسجية تم استخدامه في قناع التخدير ، الحقنة ، القسط...

    مواصلة القراءة
  • تطبيق وآفاق الأشعة فوق البنفسجية الصمام الصناعة الطبية
    تطبيق وآفاق الأشعة فوق البنفسجية الصمام الصناعة الطبية
    2019-07-12

    قوة عالية الأشعة فوق البنفسجية الصمام معدات علاج الضوء لعلاج الأشعة فوق البنفسجية لديها مجموعة واسعة من التطبيقات والوظائف القوية ، مثل الصناعة الطبية ، صناعة الإلكترونيات ، صناعة الآلات ، الصناعة البصرية ، مختبر الجامعة ، إلخ. مصدر ضوء LED للأشعة فوق البنفسجية آمن وموثوق ، صغير الحجم ، كفاءة تحويل عالية للصور الكهربائية ، تغطية طيفية ، عملية بسيطة وسعر منخفض. هل يمكن للأشعة فوق البنفسجية (UV LED)...

    مواصلة القراءة
  • كيفية تطوير أكبر استخدام للضوء فوق البنفسجي LED؟
    كيفية تطوير أكبر استخدام للضوء فوق البنفسجي LED؟
    2019-07-03

    قبل المناقشة أضواء LED 365nm UV عالية الكفاءة ، يجب علينا توضيح بعض المفاهيم والتأكد من أننا نتحدث عن الوقت نفسه ، وذلك لتجنب أي خلط بين الاثنين. في هذه الحالة ، تشير الأشعة فوق البنفسجية إلى طلاء للأشعة فوق البنفسجية ، وحبر للأشعة فوق البنفسجية ، ومواد لاصقة للأشعة فوق البنفسجية وغيرها من مواد معالجة الأشعة فوق البنفسجية. الصمام يشير إلى مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية. يتم تعريف UV-LED على أنه &qu...

    مواصلة القراءة
  • دراسة عملية طلاء الأشعة فوق البنفسجية
    دراسة عملية طلاء الأشعة فوق البنفسجية
    2019-06-19

    طلاء للأشعة فوق البنفسجية هو هندسة النظام ، علاج من قبل آلة معالجة الأشعة فوق البنفسجية عالية الطاقة ، عملية تحسين الطلاء ، يمكن أن يوسع نطاق تطبيق حدود LED للأشعة فوق البنفسجية. يقول المثل الشائع 3 دقائق طلاء 7 تقسيم العمل. طلاء أم لا ، مضاء أم لا ، هو الرغبة في الخروج من خلال حشر أخيرًا مزيج من الطلاء والأشعة فوق البنفسجية مصدر ضوء LED للأشعة فوق البنفسجية ، عملية طلاء الأشعة فوق البنفسجية الأمث...

    مواصلة القراءة
  • ما هي العلاقة المقابلة بين طاقة ضوء LED UVC وزاوية الضوء؟
    ما هي العلاقة المقابلة بين طاقة ضوء LED UVC وزاوية الضوء؟
    2019-06-11

    زاوية 60 درجة 3 ميجا واط الأشعة فوق البنفسجية الصمام فوق البنفسجية العميق للتعقيم يمكن أن يقتل 99.99 ٪ من الإشريكية القولونية على السطح في غضون 10 ثوانٍ على مسافة 2 سم. إذا تم استخدام UVC LED في خزان المياه وتنقية الهواء والمرطب ، ما هي العلاقة المقابلة بين الطاقة الضوئية وزاوية الضوء ومسافة التعقيم ووقت التعقيم ؟ التطبيق الخاص ب أفضل أضواء LED UVC فوق البنفسجية للتعقيم كانت نقطة ساخنة ، وتحسنت آث...

    مواصلة القراءة
  • يجب أن يكون الألياف الضوئية تظليل الأشعة فوق البنفسجية نظام علاج
    يجب أن يكون الألياف الضوئية تظليل الأشعة فوق البنفسجية نظام علاج
    2019-06-10

    مع صعود عصر المعلومات ، فإن صناعة الألياف الضوئية الحاملة التي تنقل المعلومات سوف تتجه نحو الارتفاع. يتم بدء تظليل الألياف الضوئية على الفور ، بسبب استخدام الحاجة ، يتم تقسيم الألياف الضوئية إلى مجموعة متنوعة من الألوان ، وتلوين أسرع نظام تجفيف وعلاج هو UV LED (فوق البنفسجي) ، طباعة متغيرة الكثافة ثلاثية الأبعاد ، أنظمة بسيطة للأشعة فوق البنفسجية 365nm ، عروض بيع لطابعة SLA ثلاثية الأبعاد . من إنت...

    مواصلة القراءة
  • ما هو مصدر ضوء المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية LED Hight Power باليد
    ما هو مصدر ضوء المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية LED Hight Power باليد
    2019-06-05

    يستخدم طلاء الأثاث UV على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي بسبب أدائه الممتاز وحماية البيئة وخصائص الطلاء سهلة. لكن المعالجة المثالية لطلاء أثاث الأشعة فوق البنفسجية لا يمكن تحقيقها بواسطة أي معدات معالجة للأشعة فوق البنفسجية. لعلاج الأشعة فوق البنفسجية ورنيش على الأثاث ، قوانغدونغ SpaceLight التكنولوجيا المحدودة نجحت في تطوير وإنتاج مصدر ضوء معالجة بالأشعة فوق البنفسجية يدويًا بعد إجراء بحث وتطوير مت...

    مواصلة القراءة
  • دراسة الأشعة فوق البنفسجية الصمام الخفيفة علاج
    دراسة الأشعة فوق البنفسجية الصمام الخفيفة علاج
    2019-05-09

    ال عالية الطاقة للأشعة فوق البنفسجية الصمام ضوء علاج آلة للطباعة هو استخدام مصدر ضوء LED فوق البنفسجي كمصدر للإشعاع لتحقيق علاج مواد الأشعة فوق البنفسجية. لذلك ، فإن إدراك المعالجة هو النقطة الأولى لجميع الأبحاث. لا غنى عن معالجة الصور والضوء (مصدر الطاقة) والمواد فوق البنفسجية (مستقبلات). إن تغيير الضوء سيؤدي حتما إلى إعادة بناء توازن النظام بأكمله. كما نعلم جميعا ، أقصر طول الموجة مساحة كبيرة لل...

    مواصلة القراءة
<< 1 2 3 4 5 >>

ما مجموعه 5 صفحات

لنا النشرة الإخبارية
اتصل بنا الآن